نور الدين ولد علي: سنشرف فلسطين بأدائنا وسلكونا

القدس المحتلة – لمة صحافة

قال المدير الفني لمنتخبنا الوطني الفلسطيني لكرة القدم، نور الدين ولد علي أن المهمة التي يقوم بها المنتخب الفلسطيني إستثنائية ومباراة غداً مهمة، كونها الاولى في البطولة ويترتب عليها مسيرتنا في البطولة وسنشرف فلسطين بأدائنا وسلكونا وتكون المباراة قوية.

وتحدث ولد علي عن المبارايات الودية تواجد فيها بعض السلبيات مؤخراً و بدوره هو والطاقم الفني عملوا على معالجة الاخطاء والشيئ الذي ركزوا عليه هو “التركيز” وبذلو مجهود كبير للاعبين من اجل الوصول للتركيز العالي.

وأضاف ولد علي أن منتخب سوريا لديه فرضيات وهو فريق محترم، ومن حقه أن يكون لديه ثقة بنفسه للقيام بجهده للفوز بالمباراة، وهذا ايضاً حق للمنتخب الفلسطيني ان يقدم نتائج إيجابية ويفوز.
فيما علق ولد على أهم الاهداف للمنتخب الفلسطيني في البطولة قائلاً: “الكل يحب ان يربح وبالنسبة لنا أهم الأهداف، هي رفع التحدي وفتح صفحة جديدة للمنتخب في المشاركات بكأس آسيا، ولدينا منتخب استثنائي ويجب ان تكون ردة فعلنا استثنائية ونحن كطاقم ولاعبين ندرك حجم المسؤولية التي تقع علينا ونبذل الجهد للتنقل للدور الثاني، ويجب ان نجمع النقاط من أجل المرور.

قائد المنتخب عبد اللطيف البهداري

استهل قائد منتخبنا الفدائي والمدافع عبد اللطيف البهداري في المباركة الشكر للاتحاد والشعب الاماراتي على هذه البطولة معبراً عن سعادته للتواجد في هذه البطولة والمنتخب الفدائي على أتم الجاهزية لخوض مباراة غداً امام المنتخب السوري الشقيق.

وصرح البهداري قائلاً “من يعتقد أن فلسطين منتخب سهل، نحن لدنيا ثقة كبيرة بمنتخبنا وغداً سنثبت للجميع أن منتخب فلسطين في محل ثقة وسنرد على ارض الملعب ونقدم اداء يليق بالمنتخب الفلسطيني.

وعلق البهداري على الفرق بين المشاركة السابقة والحالية أن منتخبنا وقف على الأخطاء في البطولة السابقة وعالجها، ولدينا لاعبين محترفين ومحليين ذو خبرة، وجهاز فني مميز ونأمل تقديم بطولة افضل في ظل التاجرب وازدياد الخبرة مقارنة في البطولة السابقة.

المدير الفني للمنتخب السورري بيرند شتانغه

قال المدير الفني للمنتخب السوري بيرند شتانغه ان المنتخب السوري جاهز للقاء غد مع فلسطين ولديهم ٢٣ لاعب على أتم الجاهزية للمواجهة، وأن اللاعبين يجب ان يبذلوا كل الجهد ويقدموا من أجل ملايين السورين ويرسموا البسمة على وجوه الشعب السوري في ظل الضغوطات والتحديات التي تواجه سوريا.

وأضاف شتانغه أن من الاهمية لكلا الفريقين أن يبدئا بداية جيدة، والمنتخب السوري حريص جدا على هذا المباراة والبدء جيداً يعني خطوة للامام في البطولة لذلك كل التركيز سيكون مع المنتخب الفلسطيني انتقالاً للمرحلة المقبلة.

وتحدث شتانغه عن اللاعب فراس الخطيب حيث ان الطاقم الطبي قد أجمع على انه غير جاهز للمشاركة في البطولة وهو يعاني من شد عضلي لذلك هو بعيد عن القائمة

قائد النتخب السوري عمر السومة

قال مهاجم وقائد المنتخب السوري عمر السومة أن منتخب فلسطين فريق قوي وقادر أن يواجه أي منتخب في هذه البطولة وأن المنتخب الفلسطيني في تطور مستمر ولم نقلل من قيمة اي منتخب وهدف المنتخب السوري تحقيق نتائج ايجابية خصوصاً أن طريقة اللعب للمنتخبات العربية متشابه لذلك ستكون أهم المباريات في البطولة هي مع فلسطين والأردن.

وأضاف السومة أن بطولة كأس آسيا اقوى بطولة في القارة ونقدر المنتخب الفلسطيني وكل اللاعبين جاهزين في كل المراكز والجماهير السورية ستساندنا، ونرى الالتفاف الجماهيري حول المنتخب وسنفرحهم غداً فيما
صرح السومة أن المنتخب السوري لم يأتي للمشاركة بل للمنافسة.

ويذكر ان منتخبنا الوطني الفلسطيني قد أكمل تحضيراته وخاض الميران الأخير على ملعب المباراة استعداداً لتقديم افضل النتائج غداً في اللقاء، انتقالاً للقاء الثاني في البطولة مع استراليا.

قد يعجبك ايضا