الوحدات يتجاوز الهلال بسداسية في القدس

القدس المحتلة- لمة صحافة

رام الله – دائرة الاعلام بالاتحاد :فاز فريق الوحدات على فريق هلال القدس بنتيجة 6/2 في اللقاء الذي جمعهما الاثنين 11/3/2019 على ملعب فيصل الحسيني بضاحية الرام بالقدس ضمن منافسات المجموعة الاولى لمنطقة غرب اسيا في كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم2019 .

وقد انتهى الشوط الاول من المباراة بالنتيجة 4/1 لصالح الوحدات في مباراة حضرها حشد كبير من المشجعين ضاقت بهم مدرجات الملعب .

وقد استغل محمد الباشا خطأ دفاعيا هلاليا يسجل الهدف الاول للوحدات في الدقيقة 16،وبعدها بعشر دقائق استطاع هاني عبد الله من ادراك التعادل من تمريره عدي الدباغ .

واضاف المتألق بهاء فيصل الهدف الثاني للوحدات في الدقيقة “35” ليضيف نفس اللاعب الهدف الثالث للوحدات بعدها بثلاث دقائق “38” .

واضاف فيصل الهدف الثالث له والرابع لفريقه قبل نهاية الشوط الاول بأربع دقائق “41” من تمريرة مرجان التي لم يتوانى عن تسديدها بالشباك .لينتهي الشوط الاول بنتيجة 4/1 للوحدات .

وفي الشوط الثاني سجل صالح راتب هدفا ملعوبا في الدقيقة “78” عندما تلقى كرة من سليم عبيد ارسلها ساقطة سكنت الشباك معلنا عن الهدف الخامس .

وبعدها اضاف بهاء فيصل الهدف السادس في الدقيقة “81” من تمريرة عبيدة السامرية …

فيما جاء الهدف الثاني للهلال في الدقيقة “89” من ركلة جزاء نفذها عدي الدباغ .لينتهي اللقاء بالنتيجة 6/2.

ورفع الوحدات رصيده في صدارة ترتيب المجموعة إلى 6 نقاط من مباراتين، مقابل 4 نقاط للجيش ونقطة لهلال القدس، في حين بقي رصيد النجمة خالياً من النقاط
وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم 1 نيسان ، حيث يلتقي هلال القدس مع النجمة، والجيش مع الوحدات.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الوحدات على النجمة 1-0 في عمان، وتعادل الجيش مع هلال القدس 1-1 في المنامة.

ويتأهل إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث

قد يعجبك ايضا